موقع مدرسة المنشاوى الإعدادية للبنات بطنطا elmenshawy 2010
مرحبا بك زائرا أو عضوا فى منتديات مدرسه المنشاوى الإعداديه للبنات بطنطا
موقع مدرسة المنشاوى الإعدادية للبنات بطنطا elmenshawy 2010
مرحبا بك زائرا أو عضوا فى منتديات مدرسه المنشاوى الإعداديه للبنات بطنطا
موقع مدرسة المنشاوى الإعدادية للبنات بطنطا elmenshawy 2010
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


المدرسة معتمده من الهيئة القوميه لضمان جوده التعليم بالقرار رقم 40 بتاريخ 9-5-2009
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» أهمية الرياضيات في حياتنا
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالأربعاء مارس 21, 2018 10:05 pm من طرف Admin

» الجزء الثانى - المنشاوية الحلوين
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 22, 2015 1:20 pm من طرف nabawya abd elsadek

» المنشاوية الحلوين
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 22, 2015 1:07 pm من طرف nabawya abd elsadek

» الجزء الخامس لمسرحية قناة السويس
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالإثنين أبريل 20, 2015 6:36 pm من طرف nabawya abd elsadek

» الجزء الخامس لمسرحية قناة السويس
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالإثنين أبريل 20, 2015 6:33 pm من طرف nabawya abd elsadek

» عرض أعمال التربية البيئية و السكانية لعام 2013/2014
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالأحد أبريل 05, 2015 4:43 pm من طرف nabawya abd elsadek

» الجزء الأول لمسرحية القناة
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالأحد أبريل 05, 2015 4:08 pm من طرف nabawya abd elsadek

» الجزء الثانى لمسرحية القناة
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالأحد أبريل 05, 2015 4:06 pm من طرف nabawya abd elsadek

» الجزء الثالث لمسرحية القناة
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالأحد أبريل 05, 2015 4:03 pm من طرف nabawya abd elsadek

» الجزء الرابع لمسرحية القناة
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالأحد أبريل 05, 2015 3:59 pm من طرف nabawya abd elsadek

» الجزء الرابع لمسرحية القناة
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالأحد أبريل 05, 2015 3:57 pm من طرف nabawya abd elsadek

» مسرحية القناة لمدرسة المنشاوى الاعدادية بنات
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2015 10:24 pm من طرف nabawya abd elsadek

» مسرحية قناة السويس الجديدة
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالأربعاء مارس 18, 2015 9:52 pm من طرف nabawya abd elsadek

» مسرحية قناة السويس الجديدة
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالأربعاء مارس 18, 2015 9:22 pm من طرف nabawya abd elsadek

» المحافظة على البيئة
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالأحد مارس 08, 2015 9:59 pm من طرف nabawya abd elsadek

» أنواع التلوث
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالأحد مارس 08, 2015 9:53 pm من طرف nabawya abd elsadek

» تأثير الانسان على البيئة-رسوم متحركة روووووووعه!!!!
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالأحد مارس 08, 2015 9:47 pm من طرف nabawya abd elsadek

» فيلم رائع عن تلوث الهواء
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالأحد مارس 08, 2015 9:42 pm من طرف nabawya abd elsadek

» تلوث الماء- فيديو
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالأحد مارس 08, 2015 9:39 pm من طرف nabawya abd elsadek

» فيديو عن تلوث الماء
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالأحد مارس 08, 2015 9:36 pm من طرف nabawya abd elsadek

» حقوق المرأة فى الاسلام
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالأحد مارس 08, 2015 9:30 pm من طرف nabawya abd elsadek

» اليوم العالمى للمرأة
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالأحد مارس 08, 2015 9:09 pm من طرف nabawya abd elsadek

» ترشيد استخدام الأطفال للكهرباء
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالخميس مارس 05, 2015 11:10 pm من طرف nabawya abd elsadek

» ترشيد استخدام الأطفال للكهرباء
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالخميس مارس 05, 2015 11:09 pm من طرف nabawya abd elsadek

» ترشيد استخدام الأطفال للماء
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالخميس مارس 05, 2015 11:03 pm من طرف nabawya abd elsadek

» العنف و التسامح
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالخميس مارس 05, 2015 10:49 pm من طرف nabawya abd elsadek

» ماذا تعرف عن ثالوث التأخر؟
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالخميس مارس 05, 2015 10:43 pm من طرف nabawya abd elsadek

» احتراق قمر صناعى روسي في الغلاف الجوي للارض
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 25, 2014 6:10 pm من طرف SOHIRA

» تهنئة بفوز فصل 2/5 أجمل فصل
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 25, 2014 5:59 pm من طرف SOHIRA

» ** الحياة داخل قطرة ماء **صور ميكروسكوبية مدهشة لكائنات دقيقة
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 10, 2014 10:10 pm من طرف sonia

» المنظار والعدسات
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 22, 2013 8:38 pm من طرف sonia

»  جراحة الكتاركت
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 22, 2013 8:04 pm من طرف sonia

» تصحيح عيوب الإبصار
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 22, 2013 7:51 pm من طرف sonia

» عيوب الإبصار
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 22, 2013 7:47 pm من طرف sonia

» نظرية الإنفجار العظيم
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 15, 2013 5:43 am من طرف sonia

» ظهور مذنب آيسون2013
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 11, 2013 9:47 pm من طرف sonia

» كسوف الشمس 2013 نادر
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 05, 2013 1:08 am من طرف sonia

» كسوف الشمس 2013 نادر
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 05, 2013 1:08 am من طرف sonia

» كسوف حلقى سوف يحدث بإذن الله 9,19 مايو 2013
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 05, 2013 12:52 am من طرف sonia

» بؤرة العدسة المقعرة
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 04, 2013 9:57 pm من طرف sonia

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 1051
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_rcapتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_voting_barتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_lcap 
randa kamal - 974
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_rcapتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_voting_barتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_lcap 
Nafisa - 949
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_rcapتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_voting_barتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_lcap 
!m!m - 835
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_rcapتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_voting_barتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_lcap 
سوسن جاويش - 689
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_rcapتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_voting_barتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_lcap 
semo elhewiry - 592
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_rcapتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_voting_barتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_lcap 
وهيبة - 562
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_rcapتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_voting_barتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_lcap 
SOHIRA - 425
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_rcapتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_voting_barتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_lcap 
huda gamal - 422
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_rcapتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_voting_barتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_lcap 
NERMEEN~~RAFAT - 317
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_rcapتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_voting_barتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_lcap 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 123 بتاريخ الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 6:27 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 230 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو منى السعيد فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 9543 مساهمة في هذا المنتدى في 3542 موضوع
أفضل 10 فاتحي مواضيع
وهيبة
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_rcapتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_voting_barتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_lcap 
Nafisa
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_rcapتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_voting_barتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_lcap 
Admin
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_rcapتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_voting_barتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_lcap 
huda gamal
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_rcapتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_voting_barتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_lcap 
randa kamal
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_rcapتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_voting_barتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_lcap 
محمود سباعى
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_rcapتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_voting_barتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_lcap 
!m!m
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_rcapتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_voting_barتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_lcap 
SOHIRA
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_rcapتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_voting_barتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_lcap 
امل الحواط
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_rcapتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_voting_barتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_lcap 
سوسن جاويش
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_rcapتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_voting_barتقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_vote_lcap 
المواضيع الأكثر شعبية
صور للمواضبع (بارك الله فيك ـ جزاك الله خيرا)
cv للمدرسين
ماذا تعرف عن مثلث باسكال ؟؟؟
مطوية عن الجودة الشاملة
طرق التكاثر فى النباتات .....للصف 2
أغرب الصور المضحكه
أصعب لغز في العالم عجز العلماء والمفكرون عن حله
واجبنا نحو الوطن
اهمية العمل في الحياة
الحركه الاهتزازيه..............للصف الثانى الاعدادى
المواضيع الأكثر نشاطاً
انا اقول حرف و اللي بعدي يقول 3 كلمات تبدأ بنفس الحرف
مجرد طلب صغير!!!!
تعلمنا من المجلس العسكرى
موجعتنيييش
سجل حضورك اليومى..بالاستغفار..
أنا مابقيتش بخاف زى الأول!!!!
اضحك بقي !!!!!!!
معلومه عن الزرافه
زغزغنى شكرا
يقال انه إذا صمدت لمدة 18 ثانية فأنت عبقري مين جاهز للتحدى
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

 

 تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Nafisa

Nafisa


عدد المساهمات : 949
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 61
الموقع : مشرف ملتقي طلاب مصر - مجتمع المعرفة - بوابة التعليم المصري

تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م Empty
مُساهمةموضوع: تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م   تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 26, 2011 11:55 am

تقرير عن نتائج
التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي



المجال الرئيسي
:-القدرة المؤسسية





المجال الأول :- 1-
رؤية المؤسسة ورسالتها







نقاط الضعف

نقاط القوة

مستوي أداء المؤشر

المؤشر

المعيار

لاتوجد

تتسم رؤية
المؤسسة بالوضوح والتحديد


يشارك في صياغة
الرؤية ممثلون عن الأطراف المعنية


تعي الأطراف
المعنية رؤية المؤسسة


3

1-1-1 توجد وثيقة واضحة ومعلنة لرؤية
المؤسسة:


1-1رؤية


المؤسسة:


لاتوجد

تتسم رسالة المؤسسة
بالوضوح والتحديد.


تتسق الرسالة مع
رؤية المؤسسة


يشارك في
صياغة الرسالة، ومراجعتها ممثلون عن
الأطراف المعنية.


تعي الأطراف
المعنية رسالة المؤسسة.


3

1-2-1 توجد وثيقة واضحة ومعلنة لرسالة
المؤسسة:


1-2رسالة


المؤسسة:








فجوات الأداء :
لاتوجد


















قائد المجال : الاستاذ محمد وهدان

_________________
 
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م 40085


عدل سابقا من قبل Nafisa في الإثنين ديسمبر 26, 2011 12:08 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nafisa

Nafisa


عدد المساهمات : 949
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 61
الموقع : مشرف ملتقي طلاب مصر - مجتمع المعرفة - بوابة التعليم المصري

تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م   تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 26, 2011 11:57 am

undefined

المجال الثانى :-
2- القيادة الحوكمة:




[center]نقاط الضعف

نقاط القوة

مستوي أداء المؤشر

المؤشر

المعيار



توظف القيادة
القوانين واللوائح بما يحقق فاعلية المؤسسـة.


توظف القيادة
الصلاحيات الإدارية والتنفيذية لإدارة المؤسسة.


توفر القيادة
نظاما لتفويض السلطات وتحديد المسئوليات طبقا للاختصاصات


تطبق القيادة
التشريعات والقوانين الخاصة بحقوق الطفل


3

2. 1. 1. توفر القيادة نظاما لإدارة المؤسسة يعكس القوانين
واللوائح المنظمة للعمل.


2-1 : توافر نظام
للحوكمة الرشيدة:




تحرص القيادة على
مشاركة الأطراف المعنية فى صنع القرار.


تحرص القيادة على تفعيل
لوائح وقرارات تشكيل مجلس الأمناء ومهامه.


توفر القيادة نظاماً لتلقى المقترحات والشكاوى، والتعامل معها.

تعمل القيادة
على تحقيق رضا العاملين والمعنيين بالأمر.


3

2. 1. 2 تتبع
القيادة أساليب ديمقراطية في إدارة المؤسسة وصنع القرار




توفر
القيادة نظاماً لرصد أسباب حالات الغياب
المرتفعة، والتسرب/ الانقطاع.


تتخذ القيادة إجراءات للحدّ من أسباب الغياب، والتسرب/ الانقطاع.

3

2. 1. 3 توفر
القيادة آليات للحد من تغيب المتعلمين
وتسربهم.



تدعم القيادة
بيئة التعلم المتمركزة حول المتعلم.


تدعم القيادة
نظاما لمتابعة تقدم المتعلمين فى ضوء نواتج التعلم المستهدفة.


تطبق القيادة
نظاما لمتابعة أداء المعلمين وتقويمهم.


3

2. 2. 1. تدعم القيادة عمليتي التعليم والتعلم داخل المؤسسة.:

2-2 دعم مجتمع
التعلم




تدعم القيادة
وحدة التدريب والجودة.


تدعم القيادة
المتميزين من العاملين.


تشجع القيادة العاملين على التنمية
المهنية المستدامة.


3

2. 2. 2. تدعم القيادة التنمية المهنية لجميع العاملين بالمؤسسة




فجوات الأداء لاتوجد


[/center]

_________________
 
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م 40085
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nafisa

Nafisa


عدد المساهمات : 949
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 61
الموقع : مشرف ملتقي طلاب مصر - مجتمع المعرفة - بوابة التعليم المصري

تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م   تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 26, 2011 12:03 pm

und

تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة
للتعليم ما قبل الجامعي



المجال الثالث :- 3- الموارد البشرية والمادية للمؤسسة


نقاط الضعف

نقاط القوة

مستوي أداء المؤشر

المؤشر

المعيار



توظف المؤسسة الموارد البشرية لتحقيق نواتج التعلم المستهدفة.

تطبق المؤسسة
آليات تقويم كفاءة توظيف مواردها البشرية


3

3-1-1 توظف المؤسسة الموارد البشرية لتحسين الأداء

3-1 توظيف
الموارد البشرية، وتنميتها




يوجد خطة
مفعلة لتنمية مهارات الأمن والسلامة.


يوجد خطة
مفعلة
للتنمية المهنية
للعاملين.


3

3-1-2 يوجد بالمؤسسة خطط للتنمية المهنية والبشرية:



يستوفي المبنى
المدرسي مواصفات الأمن والسلامة.


تتناسب اعداد
ومساحات وتجهيزات الفصول الدراسية مع اعداد المتعلمين
وخصائص نموهم.

تتناسب مساحة
وتجهيزات الفناء مع أعداد وخصائص
المتعلمين


يتوافر بالمؤسسة حجرات مجهزة ومناسبة للعاملين بها.

تتوافر المرافق
الصحية الصالحة للاستخدام.


تتوافر
التجهيزات اللازمة للرعاية الصحية.


يراعى في
المبنى المدرسي متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة (عند الحاجة فى حالات الدمج)


3

3-2- 1 يتوافر بالمبنى البنية الداعمة للعملية التعليمية









يتوافر
بالمبنى البنية الداعمة للعملية التعليمية




يتوافر بالمؤسسة المعامل المجهزة لتحقيق نواتج التعلم.

يتوافر بالمؤسسة
مكتبة مجهزة ومزودة بمصادر معرفة تدعم عمليتى التعليم والتعلم


يتوافر اماكن مجهزة لممارسة الانشطة التربوية المختلفة.



3

3-2-2 يتوافر بالمؤسسة المصادر اللازمة لتحقيق نواتج التعلم







توظف المؤسسة
المعامل وتجهيزاتها فى تحقيق نواتج التعلم.


توظف الأجهزة والمعدات
اللازمة للأنشطة التربوية.


توظف المؤسسة مصادر المعرفة لدعم عمليتى التعليم والتعلم.

3

3-3-1 توظف المؤسسة التجهيزات اللازمة لتحقيق نواتج التعلم

3-3 توظيف
الموارد المادية والمالية لدعم عمليتى التعليم والتعلم:




تحدد المؤسسة احتياجاتها المالية فى ضوء الأولويات.

توظف المؤسسة
الميزانية بفاعلية وفقاً للإحتياجات.


3

3-3-2 توظف المؤسسة الموارد المالية المتاحة لتلبية احتياجاتها





فجوات الأداء : لاتوجد








efined

_________________
 
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م 40085
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nafisa

Nafisa


عدد المساهمات : 949
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 61
الموقع : مشرف ملتقي طلاب مصر - مجتمع المعرفة - بوابة التعليم المصري

تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م   تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 26, 2011 12:04 pm

undefined






تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة
للتعليم ما قبل الجامعي




المجال الرئيسي :-القدرة المؤسسية



المجال الرابع :-
4- المشاركة المجتمعية .




نقاط الضعف

نقاط القوة

مستوي أداء المؤشر

المؤشر

المعيار



تنفذ المؤسسة آليات للتوعية بأهمية المشاركة
المجتمعية.


تحدد المؤسسة
اولويات مشاركة الأسرة والمجتمع فى تطوير العملية التعليمية


تعلن المؤسسة عن
خدماتها للأسرة والمجتمع المحلى فى ضوء إمكاناتها.


3

4. 1. 1. توفر
المؤسسة بيئة داعمة للمشاركة المجتمعية:


4-1 : توافر شراكة فعالة
بين المؤسسة والأسرة والمجتمع المحليّ




تشرك المؤسسة
الأسرة والمجتمع المحلى فى تطوير العملية التعليمية.


توجد اليات
لتقييم مردود المشاركة المجتمعية على العملية التعليمية.


توظف المؤسسة
امكاناتها المتاحة لخدمة المجتمع المحلى.


3

4. 1. 2.
تتعاون المؤسسة والمجتمع المحلى في تفعيل المشاركة المجتمعية








فجوات الأداء : لاتوجد










_________________
 
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م 40085
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nafisa

Nafisa


عدد المساهمات : 949
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 61
الموقع : مشرف ملتقي طلاب مصر - مجتمع المعرفة - بوابة التعليم المصري

تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م   تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 26, 2011 12:06 pm

undefined






تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة
للتعليم ما قبل الجامعي



المجال الخامس :-
5- توكيد الجودة والمساءلة




نقاط الضعف

نقاط القوة

مستوي أداء المؤشر

المؤشر

المعيار



تشكل وحدة
التدريب والجودة فريقا لضمان جودة المؤسسة.


يقوم فريق ضمان
الجودة بعمليات المراجعة الداخلية للمؤسسة.


تقوم وحدة
التدريب والجودة بتقويم جودة أداءها ومردوده على العملية التعليمية.


3

5. 1. 1. تضع
المؤسسة نظاماً داخلياً لضمان الجودة


5-1 : النظام
الداخلي لضمان الجودة:




توفر المؤسسة
قواعد للمساءلة والمحاسبية لكافة أشكال الأداء.


تطبق المؤسسة بموضوعية
قواعد المساءلة والمحاسبية على كافة المستويات


3

5. 1. 2 تضع
المؤسسة نظاماً للمساءلة والمحاسبية يعتمد على نتائج التقويم




تضع المؤسسة خطة
لعمليات التقويم الذاتيّ، في ضوء معايير
ضمان الجودة والاعتماد.


تنفذ المؤسسة
خطة دراسة التقويم الذاتى.


توفر المؤسسة
تقريرا عن دراسة التقويم الذاتى
.

تنشر المؤسسة
نتائج التقويم الذاتيّ على الأطراف المعنية.


3

5. 2. 1. تقوم المؤسسة بعمليات التقويم الذاتيّ فى ضوء
نواتج التعلم المستهدفة:




5-2 التقويم الذاتي
والتحسين المستمر




تضع المؤسسة خطة
التحسين المستمر فى ضوء نتائج التقويم الذاتى.


تنفذ المؤسسة
خطة التحسين بفاعلية.


تقيم وتتابع
المؤسسة تنفيذ خطة التحسين مرحليا.


3

5. 2. 2. تضع المؤسسة خطة للتحسين المستمر للأداء
الشامل





فجوات الأداء لايوجد

_________________
 
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م 40085
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nafisa

Nafisa


عدد المساهمات : 949
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 61
الموقع : مشرف ملتقي طلاب مصر - مجتمع المعرفة - بوابة التعليم المصري

تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م   تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 26, 2011 12:10 pm

undefined



تقرير
عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي



المجال السادس
:- 6 - المتعلم




نقاط الضعف

نقاط القوة

مستوي أداء المؤشر

المؤشر

المعيار



يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى اللغة العربية وفقا لنواتج التعلم
المستهدفة.


يتمكن المتعلم من مهارات اللغة العربية وفقا لنواتج التعلم المستهدفة

تتسق مستويات تحقيق نواتج تعلم اللغة العربية معا.

3

6. 1. 1. يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة فى مادة اللغة
العربية:


6-1 نواتج
التعلم المستهدفة:


يتمكن المتعلم
من مهارات
اللغة الاجنبية وفقا لنواتج
التعلم المستهدفة




يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى اللغة الاجنبية وفقا لنواتج التعلم
المستهدفة
.

تتسق مستويات
تحقيق نواتج تعلم اللغة الاجنبية معا.


3

6. 1. 2. يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة في مادة اللغة
الأجنبية:






يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى الرياضيات وفقا لنواتج
التعلم المستهدفة
.

يتمكن المتعلم
من مهارات
الرياضيات وفقا لنواتج
التعلم المستهدفة


تتسق مستويات
تحقيق نواتج تعلم الرياضيات معا.


3

6. 1. 3. يحقق المتعلم
نواتج التعلم المستهدفة في
مادة
الرياضيات:




يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى العلوم وفقا لنواتج
التعلم المستهدفة
.

يتمكن المتعلم من مهارات العلوم وفقا لنواتج التعلم المستهدفة

تتسق مستويات تحقيق نواتج تعلم العلوم معا.

3

6. 1. 4. يحقق المتعلم
نواتج التعلم المستهدفة في
العلوم:



يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى الدراسات الاجتماعية وفقا لنواتج
التعلم المستهدفة
.

يتمكن المتعلم
من مهارات
الدراسات الاجتماعية وفقا لنواتج التعلم المستهدفة

تتسق مستويات
تحقيق نواتج تعلم الدراسات الاجتماعية معا.


3

6. 1. 5. يحقق المتعلم
نواتج التعلم المستهدفة في الدراسات الاجتماعية




يمارس المتعلم العادات: الصحية، والغذائية السليمة.

يراعى المتعلم
تعليمات الأمن والسلامة عند استخدام الأجهزة والأدوات


يشارك المتعلم في
أنشطة التوعية الصحية داخل المؤسسة.


3

6. 2. 1. يتبع المتعلم
العادات السليمة للمحافظة على صحته::


6-2 التمكن من
المهارات العامة:




يعى المتعلم أسس ومبادئ ثقافة الكمبيوتر وتكنولوجيا
المعلومات.


يستخدم المتعلم
تكنولوجيا المعلومات في عمليات التعلم.


3

6. 2. 2. يتقن المتعلم أساسيات التعامل مع تكنولوجيا المعلومات
والاتصال
.



يمارس المتعلم
المهارات الاجتماعية السليمة مع الآخرين.


يقدر المتعلم
أهمية المهن الموجودة في مجتمعه.


يمتلك المتعلم
القدرة على اتخاذ القرارات، وتحمل المسئولية


3








6. 2. 3. يمتلك المتعلم
المهارات الاجتماعية.
؛



يتوافر لدى المتعلم اتجاهات إيجابية نحو الدراسة
بالمؤسسة.


يشارك المتعلم
في ممارسة أنشطة متعددة، وفقاً لميوله


3

6. 3. 1. يتوافر لدى
المتعلم اتجاهات إيجابية نحو العملية التعليمية.


6-3 اكتساب جوانب وجدانية إيجابية:



يلتزم المتعلم بالقيم الإجتماعية.

يحرص المتعلم
على حقوقه، ويلتزم بأداء واجباته
.

3

6. 3. 2. يلتزم المتعلم
بالقيم، وبحقوقه، وواجباته:








فجوات الأداء يتمكن المتعلم من
مهارات
اللغة الاجنبية وفقا لنواتج
التعلم المستهدفة

_________________
 
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م 40085
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nafisa

Nafisa


عدد المساهمات : 949
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 61
الموقع : مشرف ملتقي طلاب مصر - مجتمع المعرفة - بوابة التعليم المصري

تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م   تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 26, 2011 12:12 pm

undefined



تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة
للتعليم ما قبل الجامعي



المجال
السابع :- 7-
المعلم



نقاط الضعف

نقاط القوة

مستوي أداء المؤشر

المؤشر

المعيار



يصمم المعلم
دروسه لتحقيق النمو المتكامل لشخصية المتعلم.


يصمم المعلم
استراتيجيات تعليم وتعلم متمركزة حول المتعلم، وتحقق نواتج التعلم المستهدفة


يصمم المعلم
أساليب وأدوات التقويم التي تتسق
مع نواتج التعلم المستهدفة


3

7. 1. 1 يخطط المعلم لعمليتى التعليم والتعلم في ضوء نواتج
التعلم المستهدفة:


7-1: التخطيط
لعمليتي التعليم والتعلم:




يستخدم المعلم استراتيجيات تعليم وتعلم تحقق نواتج التعلم
المستهدفة.


يربط المعلم
بين: المادة العلمية لتخصصه، ومشكلات المجتمع، وتلبية احتياجاته


يستخدم المعلم
أنشطة ومواقف تعليمية تنمى المهارات الحياتية لدى المتعلمين.


3

7. 2. 1 يتمكن
المعلم من تنمية جوانب التعلم المعرفية والمهارية والوجدانية لدى المتعلمين:


7-2 تنفيذ عمليتي
التعليم والتعلم:
:



يعدل المعلم في الخطة الزمنية، بما يناسب
قدرات المتعلمين، ومتطلبات العملية التعليمية.


يوظف المعلم الأدوات والتجهيزات في عمليتي التعليم
والتعلم.


3

7. 2. 2.: يدير المعلم عملية التعلم بكفاءة:



يشجع المعلم المتعلمين على استخدام مصادر معرفة متعددة.

يوجه المعلم المتعلمين الى العمل فى أنشطة تربوية متعددة.

يستخدم المعلم أنشطة إثرائية متنوعة؛ لتنمية المواهب لدى
المتعلمين


3

7. 2. 4. يستخدم المعلم
أنشطة تربوية إثرائية تحقق نواتج التعلم


يستخدم المعلم أدوات تقويم مناسبة لذوي صعوبات التعلم

يستخدم المعلم أساليب متنوعة لتقويم نواتج التعلم
المعرفية.


يستخدم المعلم
أساليب متنوعة لتقويم نواتج التعلم المهارية.


يستخدم المعلم
أساليب متنوعة لتقويم نواتج التعلم الوجدانية




3

7. 3. 1. يستخدم المعلم
أساليب متنوعة لتقويم نواتج التعلم:


7-3 استخدام أساليب تقويم فعالة:



يستفيد المعلم من نتائج التقويم في تقديم برامج علاجية لذوي صعوبات التعلم

يعمل المعلم على تحسين أداءات المتعلمين في ضوء نتائج
التقويم.


يناقش المعلم
نتائج التقويم مع المعنيين لمتابعة مستوى تقدم المتعلمين.


.

3

7-3-2يستفيد المعلم من نتائج تقويم
المتعلمين في تقديم التغذية الراجعة المناسبة لهم:




يوفر المعلم مناخاً صفياً يشجع المتعلمين على المناقشة
والحوار، وتقبل الرأي الأخر.


يتعامل المعلم
مع المتعلمين بشفافية، ومساواة، وعدالة


3

7. 4. 1. يوفر المعلم
مناخا صفيا مناسبا


7-4 ممارسة أنشطة
مهنية
فعالة:



يوظف المعلم محتوى الدورات التدريبية التى شارك فيها في
العملية التعليمية.


يستخدم المعلم مصادر المعرفة المتعددة في مجال تخصصه،
والمجالات التربوية


يتبادل المعلم الخبرات مع الزملاء.

يعدل المعلم أداءاته فى ضوء نتائج التقويم.

3

7-4-2 يحرص المعلم
على تنمية ذاته مهنياً:



فجوات الأداء : يستخدم المعلم
أدوات تقويم مناسبة لذوي صعوبات التعلم



يستفيد المعلم من نتائج
التقويم في تقديم برامج علاجية لذوي
صعوبات التعلم

_________________
 
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م 40085
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nafisa

Nafisa


عدد المساهمات : 949
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 61
الموقع : مشرف ملتقي طلاب مصر - مجتمع المعرفة - بوابة التعليم المصري

تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م   تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 26, 2011 12:14 pm

undefined


تقرير
عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي




المجال الرئيسي :-
الفعالية التعليمية



المجال الثامن :- 8- المنهج المدرسى



نقاط الضعف

نقاط القوة

مستوي أداء المؤشر

المؤشر

المعيار



تتناسب نواتج التعلم المستهدفة مع المرحلة الدراسية .

تتكامل نواتج
التعلم المستهدفة معرفياً، و وجدانياً، ومهارياً للمتعلم.


تتسق أنشطة
التعليم والتعلم مع نواتج التعلم المستهدفة.


تتناسب أساليب
التقويم مع نواتج التعلم المستهدفة


3

8. 1. 1. تتوافر خريطة
لنواتج التعلم:


8-1 : توافر ممارسات
داعمة للمنهج:
:



يتناول المنهج المواقف الحياتية والقضايا، والمشكلات
المعاصرة واقتراحات بحلولها.


يستخدم المنهج لتنمية المهارات الحياتية للمتعلمين

3

8. 1. 2. يفعل المنهج
لتنمية مهارات المتعلمين:




يتناول المنهج التوعية بأنواع المهن المختلفة وأهميتها.

يكسب المنهج
المتعلم مهارات ريادة المشروعات.


3

8. 1. 3. يهيئ المنهج
المتعلم للعمل وريادة المشروعات
:



يسهم تنفيذ المنهج في نشر ثقافة استخدام الموارد البيئية
والحفاظ عليها وتنميتها.


تستخدم المعامل
والوسائط التكنولوجية المتوافرة في تنفيذ المنهج.


توظف إمكانات
المجتمع المحلى في تنفيذ أنشطة المنهج.


3

8. 1. 4. تستخدم الموارد
البيئية والمحلية المتاحة في تنفيذ المنهج




ُتوظف أدلة المعلم في: تخطيط، وتنفيذ، وتقويم الدروس.

توظف أدلة تقويم الطالب في تحسين أداء المتعلمين.

3

8-1-5تستخدم الأدلة التعليمية لتحقيق نواتج
التعلم المستهدفة






تنفذ خطة للأنشطة اللاصفية؛ بما يحقق نواتج التعلم.

توجد آليات
لمتابعة تنفيذ خطة الأنشطة اللاصفية.


تشترك المؤسسة في
الأنشطة والمسابقات.


تتبادل المؤسسة
الخبرات مع المؤسسات التربوية الأخرى في مجال الأنشطة التربوية


3

8. 2. 1. تستخدم الأنشطة التربوية لتحقيق نواتج التعلم المستهدفة:

8-2 توافر أنشطة تربوية (صفية ولا صفية)
فعالة:








فجوات الأداء





قائد المجال :
مدير المدرسة :

















تقرير عن نتائج
التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي



المجال
التاسع :- 9-
المناخ التربوى




نقاط الضعف

نقاط القوة

مستوي أداء المؤشر

المؤشر

المعيار

تقدم المؤسسة خدمات للإرشاد
التربوي للعاملين، وأولياء الأمور.


تقدم المؤسسة خدمات للإرشاد التربوي للمتعلمين.



3

9. 1. 1. توفر المؤسسة
خدمات للإرشاد التربوي::


9-1 : توافر بيئة
داعمة للتعليم والتعلم:




تتوافر بالمؤسسة
ثقافة صحية لدى المتعلمين، والعاملين.


تقدم المؤسسة
توعية للمتعلمين عن احتياطات الأمن والسلامة


يتوافر مناخا
داعما لرضاء العاملين والمتعلمين والمعنيين عن المؤسسة.


3

9. 1. 2. يتوافر بالمؤسسة مناخا داعما لعمليتي التعليم
والتعلم:




يظهر بين
أعضاء المؤسسة التعاون، والاحترام المتبادل.


يظهر بين
أعضاء المؤسسة، والمجتمع المحلي التعاون، والاحترام المتبادل


3

9. 2. 1. تسود المؤسسة
العلاقات الإنسانية بين أعضاء المؤسسة والمجتمع المحلي:


9-2 توافر بيئة
مؤثرة في العلاقات المؤسسية، والقيم




يسود المؤسسة ثقافة المواطنة، والانتماء.

تتسم بيئة
المؤسسة بالانضباط، والالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة للعمل


3

9. 2. 2. يتوافر بالمؤسسة
مناخا داعما لثقافة المواطنة، والانتماء، واحترام القانون:




يسود المؤسسة
ثقافة داعمة للقيم
.

1تتسم بيئة
المؤسسة بالالتزام بالقيم.


3

9. 2. 3. يسود المؤسسة
مناخاً داعماً للقيم..





فجوات الأداء/ تقدم المؤسسة خدمات
للإرشاد التربوي للعاملين، وأولياء الأمور
.


قائد المجال :
مدير المدرسة :

_________________
 
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م 40085
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نهى

نهى


عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 27/11/2011

تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م   تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 26, 2011 4:42 pm

ربنا يبارك لنا فيكي يا ابله نفيسه ويارب يرجعك لنا بالسلامة والعافيه يا رب Razz flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sonia

sonia


عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 15/12/2009

تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م   تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالإثنين يناير 02, 2012 7:04 pm

كل ده عملته ابلة نفيسة
وكلنا شاكرين لها جهدها
ونفسى اسأل هل فى حد فى مدرسة المنشاوى زى ابلة نفيسة
الإجابة متروكة لذكاء المشاهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nafisa

Nafisa


عدد المساهمات : 949
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 61
الموقع : مشرف ملتقي طلاب مصر - مجتمع المعرفة - بوابة التعليم المصري

تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م   تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 03, 2012 6:23 am

ربنا يخليكي يانهي ياحبيبة قلبي

متحرمش منك ابدا

شكرا ياسونيتي الجميلة

بالنسبة لسؤالك احب اكون اول واحدة تجاوب عليه

المنشاوي فيها ناس احسن مني كتير وعملهم خالص لوجه الله

وانت اولهم بالانشطة الفعاله لاسرة العلوم ونادي العلوم


و كمان

علي سبيل المثال الاستاذ محمود والاستاذة نهي الفترة اللي فاتت كلها
كانوا خلية نحل بتشتغل

دة مثال بس ولكن هناك امثلة كتير وناس كتير جدا مخلصة تستحق الشكر

وطبعاً ابله سوسن قبل الكل

ونتمني الحماس يزداد اكتر واكتر

دى مدرستنا كلنا

بارك الله في كل من ساهم وشارك معنا ولو باقل جهد



_________________
 
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م 40085
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
randa kamal

randa kamal


عدد المساهمات : 974
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
الموقع : yahooooooo.com

تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م   تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 03, 2012 11:43 pm




شكرا على المجهود
الى الامام دائما

_________________
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م 856821223
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير عن نتائج التقييم الذاتي في ضوء معايير الجودة للتعليم ما قبل الجامعي 2011 / 2012 م
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نتيجة التقييم الذاتي للعام الدراسي 2011/2012
» فريق التقييم الذاتي للمدرسة ((( صور)))
» معايير التعليم الاساسى الجديدة 2011
» نتيجة الصف الثانى الاعدادى الفصل الدراسى الاول للعام الدراسى 2011/2012
» معايير اختيار الصديق

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مدرسة المنشاوى الإعدادية للبنات بطنطا elmenshawy 2010 :: نتائج التقييم الذاتي-
انتقل الى: